رحلات طيران رخيصة China Eastern Airlines

رحلات رخيصة China Eastern Airlines

احجز الآن قبل فوات الأوان.

CAN
11 مارس - 15 مارس
شنغهاي قوانغتشو
د.إ.‏803
سعر لكل راكب
HGH
08 مارس - 08 مارس
قوانغتشو هانغتشو
د.إ.‏605
سعر لكل راكب
HAN
09 مارس - 16 مارس
دبي هانوي
د.إ.‏2439
سعر لكل راكب
TAO
12 مارس - 16 مارس
دبي تشينغداو
د.إ.‏1730
سعر لكل راكب
NGB
09 مارس - 13 مارس
دبي نينغبو
د.إ.‏1731
سعر لكل راكب
TAO
08 مارس
دبي تشينغداو
د.إ.‏1148
سعر لكل راكب

حجز رحلتك مع China Eastern Airlines

كيفية توفير المال مع Opodo UAE

تريد أن تسافر مع China Eastern Airlines؟ باستخدام محرك البحث عن الرحلات في Opodo، يمكنك بسهولة تخطيط جميع تفاصيل رحلتك. اعثر على أفضل الأسعار والصفقات باستخدام موقعنا الإلكتروني أو التطبيق. أدخل مدينة سفرك ووجهتك، وتواريخ الطيران المفضلة لديك، وحينها تكون قد أتممت المهمة! سنحسب أفضل العروض المتاحة China Eastern Airlines ، بينما يمكنك التصفية حسب عدد محطات التوقف والمطارات، والأوقات المفضلة للمغادرة والوصول.

China Eastern Airlines لديها مجموعة من الوجهات للاختيار من بينها. هل تشعر بالرغبة في الابتعاد لقضاء عطلة نهاية الأسبوع؟ أو ربما رحلة عائلية؟ اسبوع اجازة مع صديقك أو مع مجموعة بشركتك؟ تلبي شركة Opodo UAE أي احتياجات سفر قد تكون لديك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا أو تنزيل التطبيق للحصول على صفقات وخصومات طيران حصرية.

للسفر في الإمارات العربية المتحدة أو في الخارج، تُعد Opodo بمثابة متجر السفر الشامل الخاص بك. باستخدام خدمتنا، يمكنك العثور على أفضل عروض الرحلات الجوية لرحلتك مع China Eastern Airlines. لم يكن توفير المال من خلال السفر أسهل من أي وقت مضى، ما عليك سوى إدخال معلومات السفر الخاصة بك وسنتولى الباقي؛ مما يتيح لك مزيدًا من الوقت للتخطيط لعطلتك والاستمتاع بخدمة حجز خالية من الإجهاد.

هل تريد توفير المزيد من المال مع الحجز مع China Eastern Airlines؟ عن طريق حجز رحلتك وإضافة فندق أو تأجير سيارة إلى حجزك، يمكنك الاستمتاع بخصومات وعروض خاصة. تعد عروض الرحلات الجوية والفنادق هي أفضل طريقة للتوفير في مكان إقامتك، وستتيح هذه الميزة توفير الوقت والمال أثناء عملية الحجز. نحن سعداء بوجودك معنا، تعال وسافر معنا!

Find cheap flights with China Eastern Airlines

Top China Eastern Airlines routes

Book now before it's too late

HAN
05 Apr - 13 Apr
Dubai Hanoi
AED3758
Price per passenger
CAN
13 Apr - 13 Apr
Shanghai Guangzhou
AED863
Price per passenger
HAN
06 Apr
Dubai Hanoi
AED1608
Price per passenger
TAO
08 Apr - 11 Apr
Dubai Qingdao
AED1742
Price per passenger
SYX
04 Apr - 08 Apr
Dubai Sanya
AED1719
Price per passenger

Booking your flight with China Eastern Airlines

How to save money with Opodo UAE

Want to fly with China Eastern Airlines? Using Opodo's flight search engine, you can easily plan all the details of your trip. Find the best prices and deals using our website or App. Enter your origin and destination, your preferred flying dates and you're done! We'll calculate the best offers China Eastern Airlines has available, while you can filter by number of stopovers, airports and preferred times for departure and arrival.

China Eastern Airlines has a host of destinations to choose from. Feel like getting away for the weekend? Or maybe a family trip? A week off with your friend or a company retreat? Opodo UAE caters to any travel needs you might have. Additionally, you can subscribe to our newsletter or download the App to get exclusive flight deals and discounts.

For travel in the United Arab Emirates or abroad, Opodo is your one-stop travel shop. Using our service, you can find the best flight deals for your trip with China Eastern Airlines. Saving money with travel has never been easier, simply input your travel information and we'll handle the rest; leaving you more time to plan your holiday and enjoy a stress-free booking service.

Want to save even more money booking with China Eastern Airlines? By booking your flight and adding a hotel or a car rental to your booking you can enjoy special package discounts and offers. Flight and hotel deals are the best way to save on your accomodation, this feature will allow to save on time and money during your booking process. We're happy to have you along, come fly with us!

Plan your trip